شركة دهانات بالرياض

شركة دهانات بالرياض

هل سئمت من كثرة البحث عن شركة دهانات جديرة بالثقة؟ هل تشعر بالحيرة والقلق بشأن دهانات منزلك؟

لا داعي لأي حيرة أو قلق عزيزي العميل، فأنت الآن في المكان الصحيح؛ حيثُ جاءت إليك شركة دهانات بالرياض لتُقدم لك تلك الخدمة على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة، وبأقل تكلفة ممكنة.

فكما نعلم جميعًا أن اللمسات النهائية دائمًا ما تكون هي الأهم على الاطلاق، وكلما كانت تلك اللمسات رقيقة وجذابة وتم تنفيذها بالطريقة المناسبة، كلما أصبح لدينا صورة فنية متكاملة الأركان، تجعل كل من ينظر إليها لا يُود أن يُسقط نظره من عليها للأبد، وعند تشطيب منزل أو شقة جديدة تكون الدهانات والديكور الداخلي هو الخطوات الأخيرة، والتي تلعب الدور الأكبر في انعكاس مدى جمال المكان، ومدى ارتفاع ذوق الأفراد الموجودين بداخله، ولا شك أن تنفيذ ذلك الأمر على أكمل وجه لابد أن يتم على أيدي مجموعة من أفضل الخبراء في المجال.

شركة دهانات بالرياض توفر أفضل معلمين الدهانات من حيث الصانعة ومن حيث جودة العمل، وتوفر مهندسين ديكور وخبراء لمساعدة العميل في الوصول إلى اللون المناسب له أو اختيار اللون الأفضل بالصورة التي تتناسق مع ديكورات منزله، فمن المؤكد أن اختيار دهانات المنزل أو أي مكان من أهم الأمور في أعمال التجهيزات، ويخاف الكثير من العملاء وهو بالفعل ما نتلقى عليه اتصالات هاتفية من القلق حيال تنفيذ نفس اللون الذي تم اختياره وبنفس الدرجة، وهو الأمر الذي نطمئن العميل حياله تمامًا لأننا بالفعل نقوم بتنفيذ اللون الأكثر تناسبًا في حال لم يقوم العميل بالاختيار أو تنفيذ نفس درجة اللون الذي يطلبه العميل.

أفضل شركة دهانات بالرياض

الدهان هو الطبقة الأخيرة على الجدران أو السطح محل الدهان، بدوره يعطي شكلًا جذابًا في حال تمت الخطوات السابقة له بشكل صحيح وفي حال تمت خطوات تطبيقه بصورة سليمة، تلك الطبقة الرقية عن تطبيقها على الجدران تبدأ بالتحول لدرجة سميكة نتيجة لأكثر من عامل، ولكن الأهم أن تظل طوال العمر محتفظة بمظهرها وجودة دهانها وهو ما تقوم شركتنا بتوفيره حيث:

  • الشركة بها أفضل الفنيين والمعلمين فيما يخص تطبيق الدهانات، هم الأفضل في التعامل مع الجدار ومعالجة أي تلف به بدوره يؤثر بالسلب على الدهان.
  • عمالة خبرة ومدربة وعلى أعلى المستويات، بدورها تعمل على مساعدة المعلمين في الأعمال وتنظيف المنزل أو المكان محل الدهان.
  • مواعيد مضبوطة وثابتة ولا نحيد عنها على الإطلاق ولا نخل بها، وننهي العمل أيضًا في الموعد المسبق تحديده.
  • لدينا أجود أنواع الدهانات وأكثرها كفاءة، أنواع دهانات عالمية تتلاءم تزهر بمظهر رائع حين الإفراغ منها وليس من السهل التأثر بالعوامل الجوية المختلفة.

أرخص شركة دهانات بالرياض

يوجد العديد من الشركات التي تقوم بعمليات طلاء المنازل، ومن بين تلك الشركات شركة دهانات بالرياض ، والتي تُعد من بين أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية بأجمعها، وهذا بناء على تقييم كافة العملاء الذين تعاملوا معنا من قبل، حيثُ أشادوا بمستوى جودة الخدمة، بل أصبحوا يوصون بالشركة لجميع الأقارب والأصدقاء.

وترجع تلك الثقة التي فازت بها شركتنا من قِبل الجميع، لفريق العمل والذي يتسم بالمهارة الفائقة، والاطلاع الدائم على كل ما هو جديد في المجال، وفي نفس الوقت لديه سرعة بديهة وقُدرة فائقة على تفهم كافة رغبات العميل والقيام بتنفيذها على الوجه المطلوب.

وفي حالة شعور العميل بالحيرة بشأن الدهانات، يقوم فريقنا بمساعدتهُ عن طريق تقديم أكثر الاقتراحات تناسبًا مع طبيعة المكان، كما إنهم يحضروا عينات بسيطة من تلك الدهانات المُقترحة ويقوموا بتجريبها أم عينيه، وذلك قبل قيامهُ بشراء الكميات كاملة، حتى لا يتكلف أي خسارة مادية.

أسعار شركة دهانات بالرياض

دائمًا ما تكون التكلفة المادية هي العائق الأكبر أمام العملاء؛ وخصوصًا أن هناك بعض من الشركات التي تقوم بالمبالغة في مستوى الأسعار بشكل كبير؛ مُعتقدة أن ذلك هو سبيل الوصول إلى القمة، وهذا على النقيض تمامُا من شركة دهانات بالرياض.

فلقد استطاعت الشركة أن تُحقق المعادلة الصعبة، وذلك بأن تجمع بين أعلى جودة ممكنة وأقل سعر، وذلك كونها تكتفي بأقل هامش ربح مُمكن، ولا ترغب في تحميل العميل أي أعباء أكبر من قدراته المالية، أما فيما يخص سعر الخدمة بالتحديد، فقد نجد أنه من الصعب أن نحدد سعر ثابت، وذلك لأن السعر يتحدد وفقًا لعدد من العوامل وذلك مثل طبيعة الدهان الذي يقوم العميل باختياره، والمساحة المُراد دهانها وغير ذلك من العوامل، ولكن في كافة الأحوال سوف يكون السعر بسيط للغاية ولا يقبل المقارنة مع أي شركة أخرى على الاطلاق.

وبالإضافة إلى ما سبق ذكره، تقوم شركة دهانات بالرياض بمشاركة عملائها الأعزاء كافة المناسبات، ويكون ذلك على هيئة باقة من التخفيضات على كافة الخدمات التي تقدمها، وتكون التخفيضات بنسب مرتفعة.

شركة تركيب ورق حائط بالرياض

من بين الخدمات المقدمة من شركة دهانات بالرياض ما تقوم بتركيبه من ورق حائط، انتشر ورق الحائط بشكل كبير بالسنوات الأخيرة سواء تم تركيبه بالغرفة بالكامل أم بحائط واحد من الغرفة أم بالجزء العلوي فقط أم السفلي فقط، وعند اختيار ورق الحائط فلابد من:

  • نقوم بتنفيذ ورق حائط لا يتلف بفعل العوامل الطبيعية ومن السهل تنظيفه.
  • نوفر كافة أنواع ورق الجدران ومن بينه ورق حائط فينيل، ورق حائط دوبلكس، ورق حائط ثري دي، ورق حائط من اللب.
  • على أن يتم اختيار ألوان وأشكال ورق الحائط لتتناسب مع مساحة الغرفة وأيضًا مع الديكور العام.
  • فيتم إرسال فني في البداية للحصول على المقاسات المطلوبة ويطلع العميل من خلال على الأشكال ويتم الاختيار بعد وضع مساحة الغرفة في الاعتبار.

شركة تركيب جبس بالرياض

ما تفر شركة دهانات بالرياض من أعمال تركيب الجبس، ففريق عمل شركتنا يقوم بتركيب الأسقف الجبس، الفواصل الجبس، الديكورات الجبس، هو ذلك التقنية الألمانية التي أصبحت حل سريع للكثير من الأمور التي يتم البحث لها عن حل سريع سواء أكان بهدف إضافة ديكورات مختلفة أم بهدف وضع فواصل بين الغرف بعضها البعض، وما توفره شركتنا من أنواع حبس بورد تتمثل في:

  • الجبس بورد العادي، يعد النوع الأكثر انتشارًا في الأسواق، وهو المخصص للأسقف.
  • الجبس بورد المقاوم للحريق، وهو الذي يتم استخدامه في المطابخ وفي الجدران بشكل عام.
  • الجبس بورد المقاوم للرطوبة والحريق، ويتم اختياره وفقًا للمكان نفسه وفي أي مكان هو، فإذا كان يعاني من ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة فيعد هو الاختيار الأفضل.

ومن خلال أفضل فريق عمل توفره شركة دهانات بالرياض سيتم تركيب الجبس بورد بالصورة التي تذهل العميل سواء أكان في الأسقف أم في مكاتب وديكورات أم في فواصل.

شركة ترميمات بالرياض

شركة ترميمات بالرياض مسئولة عن كبرى أعمال الترميمات التي سبق وقامت بتنفيذها، أعمال الترميمات من أكثر العمليات صعوبة نظرًا لحاجتها لنخبة خبرة من المهندسين ممن يقومون بالمعاينة ومعرفة ما يحتاجه المكان أو المبنى من طرق معالجة، من خلال شركة دهانات بالرياض يتم توفير نخبة من المهندسين في أعمال الترميمات والتي تتم بعد عملية معالجة كاملة للمكان، ليس فقط المهندسين بل نقوم بتوفير فنيين المعاينة لكلًا من أعمال السباكة والكهرباء والنجارة لإتمام أعمال الترميم بنحو كامل حيث:

  • يتم صيانة المبنى من قبل مهندسين مدينين من أجل الكشف عن الشقوق الموجودة بالمبنى، ومن ثم معرفة أسبابها وبالتالي تحديد طريقة العلاج اللازمة.
  • يتم الكشف عن تسربات المياه أيضًا من خلال فنيين متخصصين في تحديد مكان التسرب وكيفية المعالجة، وذلك من خلال مجموعة من أجهزة الكشف عن التسرب.
  • ترسل شركة دهانات بالرياض معلم نجار أو أكثر على حسب مساحة المكان لمعاينة أعمال النجارة والبدء في التصليح للتالف وتوفير الإكسسوار المناسب.
  • أيضًا تتم عملية الصيانة لكهرباء المنزل أو المبنى بالكامل، التأكد من خلوها من التسرب مع معالجة أي تلف بالدوائر الكهربائية.
  • صيانة أعمال السباكة بالكامل مع التأكد من عدم المعاناة من انسداد مجاري، وفي نفس الوقت التأكد من سلامة الأدوات الصحية والمواسير وتغيير ما يلزم.
  • تشتمل أعمال الترميم على الدهانات وعلى الأرضيات، فيتم الكشف عن الأرضيات، مع توفير الديكورات المختلفة.

ترميم مسابح وشقق وفلل وقصور وخزانات

شركة دهانات بالرياض توفر أفضل المعلمين فيما يخص ترميمات مختلف المباني والمقتنيات حيث:

  • يتم ترميم المسابح بعد الكشف عليها من قبل المختصين، وترميم الجسم الداخلي لها وتوفير مواد العزل المائي والحراري لها.
  • ترميم الشقق من جدران، سباكة، كهرباء، نجارة، دهانات، شقوق، تسربات، مجاري.
  • ترميم الفلل والقصور من الداخل ومن الخارج، من مسابح، خزانات، واجهات، كهرباء، نجارة، سباكة.
  • أيضا ترميم الخزانات والكشف عليها وعلى ما تعاني منه من تسربات أم لا مع الكشف على الغطاء الخارجي لها والتأكد من سلامته.

معلم بويات بالرياض

معلم بويات بالرياض خبرته تجعله يقوم بتنفيذ كافة المهام الموكلة له بنحو من الكفاءة ولتظهر بأفضل مظهر على الجدار، من خلال التواصل مع شركة دهانات بالرياض سترسل أفضل معلمين للدهانات يستخدمون الأفضل والأجود في أنواع الدهانات، سيتم إرسال أفضل معلم بويات بالرياض في أي مكان عميلنا الكريم، ما عليم إلا التواصل معنا وسنرسله في الموعد الذي يناسبك من خلال سيارات الشركة.

استرجي أثاث بالرياض

استرجي أثاث يقدم أعمال الدهانات للأثاث بكل احترافية، شركة دهانات بالرياض لديها ورش يعمل بها معلم سترجي قوي ومتمرس وخبرة بعمله، ليعود الأثاث جديدًا كما كان، وتتمثل خطوات العمل في:

  • عند اتصال العميل مع فريق عمل الشركة يتم الاستعلام عن الأثاث وعدد وحجمه ومن الممكن إرسال صوره على الواتساب الخاص بالشركة.
  • سيتم إرسال فريق عمل من أجل الحصول على الأثاث من خلال سيارات الشركة.
  • سيتم إرسال الأثاث إلى الورش الخاصة به ومن ثم ستبدأ أعمال دهانه ورشه من جديد.
  • سيتم الانتهاء في الموعد السابق والمحدد، وبعد الانتهاء سيحصل العميل على الأثاث الخاص به من خلال فريق عملنا.
  • فسيقوم بتوصيله للعميل وهو مغلف وسيتم المعاونة في رصه أيضًا.

طريقة طلب الخدمة من شركة دهانات بالرياض

إذا كنت تُريد طلاء جدران منزلك، فعليك فورًا أن تقوم بالتواصل مع شركة دهانات بالرياض ، والقيام بطلب الخدمة، وتستطيع التواصل مع الشركة عبر عدة طرق، وذلك مثل التواصل عبر الهاتف الجوال أو عبر البريد الإلكتروني، وكذلك التواصل عن طريق صفحات الشركة الموجدة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

وجدير بالذكر أن فريق خدمة العملاء يكون متاح للرد على كافة الاستفسارات على مدار 24 ساعة خلال أيام العمل، فإذا كان لديك أي استفسار بشأن الخدمة عليك فلا تتردد في التواصل معهم، مع العلم أن تلك الخدمة مجانية لا يترتب عليها دفع أي رسوم.

 أهمية دهانات المنزل كأحد عناصر الديكور الداخلي

كم من مرة قُمت بزيارة منزل ذو مساحة بسيطة للغاية ولكنك لم تشعر بالضيق  على الإطلاق بل على العكس تمامًا كُنت تشعر براحة نفسية تامة؟! وكم من مرة رايت منازل أو شقق ذات مساحات واسعة ولكنك سئمت منها مُنذ اللحظات الأولى؟!

يتكرر مثل هذا الأمر معنا جميعًا مرارًا وتكرارًا، ولكن لم يقف أحد منا يوم ليُفكر مع نفسه عن السر وراء ذلك، لذلك دعني أفاجئك عزيزي القارئ وأُخبرك أن السر هو دهانات وألوان الحوائط! والتي قد لا يعترف الكثير من الأفراد بمدى أهميتها، ومدى أهمية التنسيق بين الألوان واختيار الأكثر تناسبًا مع مساحة وطبيعة المنزل.

فهناك باقة من الألوان الفاتحة والهادئة في نفس الوقت، والتي تُطفي الراحة النفسية التامة في المكان، فضلًا عن قُدرتها على توسيع المساحات بشكل كبير للغاية، وذلك لقدراتها على إعطاء المكان مساحة وهمية،  ولكن قد تكون تلك الألوان مناسبة مع  طبيعة غُرفة ما ولا تناسب غُرفة أخرى، إذًا ما الحل في مثل هذا الوضع؟

الحل عزيزي العميل يتمثل في الاستعانة بفريق من المُتخصصين، لكي يُساعدُنك في اختيار درجات وألوان الدهانات المناسبة لمنزلك، وهؤلاء المُتخصصين قد قامت شركة دهانات بالرياض بتوفيرهم لك، والذين يستطيعون أن يخرجوا لك في نهاية المطاف ألوان جدران تجمع بين الماضي العريق والحاضر المُبهر، وتجعلك وأنت تشعر وأنت موجود بمنزلك بالدفء والراحة النفسية التامة.

كيفية اختيار ألوان دهانات جدران المنزل؟

تُعتبر خطوة اختيار ألوان جدران المنزل أو الفله من أصعب المراحل، وذلك لاختلاف الأذواق ووجهات النظر من ناحية، وكثرة ألوان الدهانات من ناحية أخرى؛ حيثُ يوجد من نفس الون عدد كبير للغاية من الدرجات.

ولكن قبل التطرق إلى كيفية اختيار لون الدهانات، نُريد أن نخبرك بأن هناك عدد من أنواع الدهان، فهناك الدهانات الزيتية والدهانات المائية وكذلك الدهانات البلاستيكية، ولكل نوع من تلك الأنواع مميزات وعيوب، ولكن يُعد الدهان المائي البلاستيكي هو الأكثر شيوعًا والمُفضل لدى الكثير من الأفراد، وذلك نظرًا لقدرته على غطاء أي تشققات قد تكون موجودة بالجدران، وكذلك مقاومته للبكتريا، وثبات ألوانهُ وسهولة عملية التنظيف، فضلًا عن أنه عديم الرائحة على النقيض تمامًا من الدهان الزيتي ذو الرائحة النفاذة.

أما فيما يخص خطوات اختيار ألوان دهانات الجدران، فأنه يتم تحديدها بناء على عدد من العوامل، والتي يأتي على رأسها ألوان الأثاث وتصميمهُ ما إذا كان كلاسك أم مودرن، فألوان الأثاث الغامقة مثل اللون البُني تستوجب أن يكون ألوان الجدران من حولها فاتح؛ وذلك لأن اختيار لون غامق مع أثاث غامق سوف يجعل الغرفة كئيبة للغاية، أم إذا كان الأثاث به العديد من النقوش والزخارف، يتم اختيار ألوان هادئة تمامًا، حتى تكون الغرفة مُريحة للعين غير مُزعجة تجعل من ينظر إليها يشعر بالاشمئزاز.

ومساحة الغرفة والجدران من العوامل التي تدخل أيضًا في اختيار لون الدهان، فكما سبق التوضيح أن الالوان الفاتحة تُعطي مساحات وهمية؛ مما يجعلها أكثر تناسبًا مع المساحات الصغيرة، ولا يجب أن يتم إهمال ألوان الأرضيات أيضًا عند اختيار لون الدهان.

شركة دهانات بالرياض الأولى والمتخصصة في أعمال الدهانات الكاملة، نصل للعميل بأي وقت، فنحن على دراية كاملة بكافة أعمال الدهانات وورق الحائط والجبس ونقدمها بالضمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان