شركة عزل اسطح بحائل

شركة عزل اسطح بحائل

شركة عزل بحائل من شركة العربي لخدمات العزل هي افضل شركة متخصصة في توفير خدمات العزل بجميع انواعه ( عزل مائي – عزل حراري – عزل صوتي ) نستخدم افضل مواد العزل التي تعمل على توفير حماية قوية وآمنة ضد كل عوامل التغيرات الجوية التي قد تسبب المتاعب لكم .

من خلال رقم 0551154864 يمكن حجز خدمة عزل في حائل بجميع مناطقها ( محافظة الحائط – محافظة موقق – محافظة السليمي – موقق – محافظة الشملي  – محافظة سميراء –  الشنان  ) بارخص اسعار عزل الاسطح وعزل الحوائط في المنطقة مع توفير خصومات رائعة للعملاء الجدد تصل إلى 40% . 

شركة عزل اسطح بحائل

في حال تواصلت معنا عميلنا الكريم كن على يقين بأنك تتعامل مع الشركة الأفضل في أعمال العزل بشكل عام، لما نمتلكه من خبرات من الشركة ومن العاملين بها ولما نمتلكه من مجموعة من أفضل مواد العزل وأيضًا من معدات وأجهزة حديثة بدورها تتم أعمال العزل بالشكل المثالي الذي يحقق رضاء العميل عن ما نقدمه من أعمال.

مما لا شك فيه أن السطح من أكثر الأماكن التي تحتاج إلى أعمال عزل مائي وحراري لمنع كلًا من التسرب المائي والتسرب الحراري، ومن الممكن استبدالهم بالعزل بالفوم أو البولي يوريثان، ولابد من التأكد من سلامتهم من خلال التعامل مع شركة خبرة وعلى دراية بمختلف الأعمال وهو بفضل الله ما تقدمه شركتنا.

افضل شركة عزل اسطح بحائل

كما سبق وذكرنا أعمال عزل الأسطح تحتاج لشركة لديها من المهارة والخبرة والدراية ما يمكنها من مباشرة أعمالها المختلفة بكل إتقان، وهو ما نقدمه فنمتلك الكثير من المقومات التي تؤهلنا لمباشرة العمل وإتمامه بالشكل اللازم وبالصورة التي تريح العميل وتزيد من ثقته بشركتنا شركة عزل اسطح بحائل وتلك المقومات تتمثل في:

  • مواد العزل نفسها التي نقوم باستيرادها هي مواد عزل أصلية، فليست بالتقليد تعيش عمر بأكمله على السطح محل العزل.
  • من يقوم باختيار مادة العزل المناسبة لطبيعة السطح وطبيعة المكان هو فني متخصص وليس مجرد شخص متمرس.
  • الفنيين خبرة بمجال العزل المختلفة لا تقل عن 15 عام، على دراية بكافة مناطق المملكة ودرجات الحرارة بها وبالتالي اختيار مادة العزل المناسبة.
  • الموعد المناسب للعميل هو ما يتم إتمام العمل به، لا نخل ابدًا بأي مواعيد سبق وتم الاتفاق عليها مع العميل.
  • أسعارنا أكثر أسعار مناسبة على مستوى المنافسين على الرغم من أننا نستخدم أفضل مواد عزل ولكن راحة وثقة عملاءنا هي الأهم.
  • بالطبع يوجد ضمانات يتم تقديمها للعميل على حسب العمل الذي تم إنجازه لا تقل عن 10 أعوام.
  • أيضًا نقوم بمتابعة العمل بشكل دوري ومجاني 100% كل فترة زمنية بالاتفاق بين العميل والشركة.
  • كل مادة عزل ولها طبيعة معينة في الرش على السطح، وحتى السطح نفسه له مجموعة من الإعدادات التي لابد من الإلمام بها وهو ما نقوم بتوفيره.

أهم أنواع العزل الضروري تطبيقها على الأسطح

السطح لابد له من مجموعة من مواد العزل لكي تحميه وتحمي المبنى بالكامل والقاطنين به أيضًا وهو ما توفره شركة عزل اسطح بحائل ، فمن خلالنا عميلنا الكريم ستحمي المبنى الخاص بك من الرطوبة، الحرارة، الماء، الصوت حيث:

  • نقوم بحماية السطح والمبنى من التعرض للرطوبة، فهي من أكثر المشاكل التي تمر بها الأراضي السعودية، وذلك من خلال الاستعانة بمادة البيتومين وغيرها الكثير على حسب طبيعة السطح والاستخدام.
  • أيضًا نوفر العزل الحراري والذي بدوره يحمي من درجات الحرارة المبالغ فيها والتي تعاني منها دول الخليج بشكل عام، والحماية من حرارة الشمس القارسة التي بدورها تؤثر سلبًا على المبنى بالكامل.
  • أيضًا نوفر مواد العزل المائي والتي دورها تحمي السطح من خطر التعرض للمياه وتسربات الأمطار المختلفة والتي تتعرض لها كافة المناطق بالمملكة بفصل الشتاء من أمطار وسيول.
  • أيضًا نوفر مواد العزل للصوت للشركات وغيرها من مؤسسات عامة وخاصة، لمنع تسرب الصوت من خارج المبنى لداخله والعكس.

العزل المائي في شركة عزل اسطح بحائل

شركة عزل اسطح بحائل هي أفضل شركة من الممكن أن تعتمد عليها عميلنا الكريم في تقديم خدمات العزل المائي للأسطح على اختلاف أنواعها، وهنا يقوم الفني بمعاينة السطح في البداية ومن ثم اختيار مادة العزل المناسبة التي تلاءم طبيعة السطح، وما نقوم بتقديمه من مواد عزل مائي للأسطح يتمثل في:

  • مادة البولي يوريثن واحدة من أفضل مواد العزل المائي، فهي تحقق العزل المائي بالكامل عن مستوى نجاح 100%، ومن الممكن أن تكون عامل حماية من تسربات المياه ومن أشعة الشمس من خلال دهان يتم رشه فوقها، وبذلك تضمن حماية السطح من التسرب المائي والتسرب الحراري عن ضمان مقدم من الشركة لا يقل عن 20 عام.
  • العزل المائي من خلال استخدام الألواح المعدنية، والتي يقوم الفني المختص باختيارها على حسب طبيعة وحالة السطح والتي تتمثل في “الألمونيوم، الحديد، الرصاص، الاستانلس، الحديد”، أهم ما تتميز به الألواح المعدنية أنها تقدم الحماية من تسرب المياه ومن التسرب الحراري بنفس الوقت.
  • العزل المائي عن طريق مادة البولي إيثلين، والتي تمتاز بمرونتها وأيضًا ليس لها أي كثافة ولا تكون أعباء وثقل على السطح محل العزل.
  • من بين مواد العزل المائي التي تستخدمها شركة عزل أسطح العزل من خلال الألواح الإسفلتية ولكنه يلاءم أماكن معينة لأنه من السهل أن يتشقق ويتلف.

العزل الحراري في شركة عزل اسطح بحائل

من أهم ما يتم عزله للأسطح العزل الحراري، للحماية من الحرارة المبالغ فيها التي تتعرض لها المملكة وسكانها وبالتالي لها تأثير سلبي على المباني وعلى القاطنين بها أيضًا، وتتمثل أهم مواد العزل الحراري التي تستخدمها شركة عزل اسطح بحائل في:

  • البوليسترين، يُطلق عليه مُسمى “الفلين” يتكون من مجموعة من المواد الكيماوية العضوية، يتوافر منه محلي ومستورد وما نقوم باستخدام المستورد منه ولكن مع الأسف المحلي شائع بكثرة وتستخدمه العديد من الشركات دون علم العميل مما يجعله مادة قابلة للتلف سريعًا.
  • الصوف الزجاجي، يتوفر على شكل ألواح منها المرن ومنها الصلب، له استخدامات أيضًا في عزل المكيفات، الخزانات والأنابيب ومواسير الصرف.
  • الصوف الصخري، له استخدامين في نفس الوقت، فهو عازل حراري وعازل للصوت بنفس الوقت، يكون على شكل لفائف أو ألواح، ولكن يعيبه قدرته الكبيرة على امتصاص المياه.

أرخص شركات عزل اسطح بحائل

شركة عزل اسطح بحائل واحدة من أرخص شركات العزل بالمملكة، ففي حال رغبتك عميلنا الكريم في التعامل مع شركة موثوقة ومضمونة في أعمال العزل المختلفة وفي نفس الوقت تقدم السعر المناسب لكافة الفئات إذا تواصل مع شركتنا على الفور، فنقدم أعمال العزل على كافة الأصعدة حيث:

  • نقوم بأعمال العزل للمطابخ والحمامات سواء خلال مراحل التشطيبات أم بعد الانتهاء منها دون تكسير.
  • أعمال العزل للواجهات على اختلاف أنواعها، والتي تضمن الحماية للمباني من خطر الرطوبة، تسرب الحرارة، تسرب المياه.
  • العزل للخزانات والذي يضمن حماية الخزان من التعرض للصدأ والثقوب التي تؤثر على سلامة المياه بداخله وعلى طبيعة الاستخدام.
  • العزل لمواسير الصرف المختلفة مع الضمان عن كافة أعمال العزل المقدمة.

شركة عزل اسطح شينكو بحائل

أفضل شركة عزل اسطح بحائل توفر العزل للأسطح الشينكو من خلال خبرة الفنيين بالصورة التي تضمن سلامة العمل مع الصيانة المستمرة سيستمر العزل سنوات وسنوات، فقط قم عميلنا الكريم بالتواصل مع فريق خدمة العملاء، فقمنا بتخصيص فريق كامل للعمل على مدار اليوم “24 ساعة عمل” للرد على العميل في أي وقت للحصول على كافة المعلومات وأيضًا للاستعلام عن الأسعار ولتحديد موعد مجاني لمعاينة السطح محل العزل.

شركة عزل اسطح بحائل بالفوم لتقديم الحماية الكاملة من خطر تسرب المياه والتسرب الحراري في نفس الوقت، من أفضل ما يستخدم للعزل هو العزل بالفوم، فله الكثير من المميزات منها المرونة والكثافة التي لا تُذكر

12 فكرة عن “شركة عزل اسطح بحائل”

  1. Pingback: شركة عزل حمامات بحائل 0551154864 - 0531459153 - شركة العربى

  2. Pingback: شركة تنظيف منازل بحائل 0551154864 - 0531459153 - شركة العربى

  3. Pingback: شركة تنظيف سجاد بحائل 0551154864 - 0531459153 - شركة العربي

  4. Pingback: شركة عزل خزانات بحائل 0551154864 - 0531459153 - شركة العربى

  5. Pingback: أفضل طرق عزل أسطح وحمامات وخزانات - شركة العربى

  6. Pingback: شركة جلي بلاط بحائل 0551154864 - 0531459153 - شركة العربى

  7. Pingback: عزل الأسطح والحمامات - 0551154864 - شركة العربى

  8. Pingback: أهمية العزل المائي والحراري للأسطح - شركة العربى

  9. Pingback: شركة تنظيف فلل بحائل 0551154864 – 0531459153 – شركة العربى

  10. Pingback: شركة تنظيف خزانات بحائل 0551154864 – تنظيف منازل بحائل – شركة العربى

  11. Pingback: شركة شفط بيارات بحائل – 0551154864 – تسليك مجاري بحائل – شركة العربى

  12. Pingback: شركة عزل حمامات بحائل 0551154864 – عزل اسطح بحائل – شركة العربى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان