طرق بسيطة لتنظيف الكنب في المنزل

طريقة تنظيف الكنب في المنزل بسهولة

طرق بسيطة لتنظيف الكنب في المنزل

تقدم شركة العربي شركة تنظيف كنب بحائل طرق بسيطة لتنظيف الكنب في المنزل وذلك ليقينها بأهمية الكنب والمجالس في المنزل وبأن الحفاظ عليه يعطي رونقا خاصا بالمنزل كما انه يعطي انطباغ خاص لضيوفك لذلك تقدم شركة العربي شركة تنظيف مجالس بحائل طرق بسيطة لتنظيف الكنب في المنزل وهي كالتالي :

طرق بسيطة لتنظيف الكنب في المنزل

كيفيه تنظيف الكنب :

تقدم شركة العربي شركة تنظيف مجالس بحائل طرق بسيطة لتنظيف الكنب في المنزل وتنصح قبل البدء بخطوات تنظيف الكنب يجب اولا الحرص علي تنظيف المجالس بشكل مستمر دون الحاجه الي تراكم الاتربه والغبار عليها .

  • ابدئي بمسح الاطار الخشبي للكنب وامسحي النقوش الخشبيه التي عليه وامسحي ايضا الارجل وذلك عن طريق استخدام قماشه مبلله بالقليل من الماء ولكن قبل تلك الخطوه لابد من ازاله الغبار والاتربه العالقه في الكنب وبين الزوايا ويمكن استخدام الفرشاه الرفيعه التي تستخدم في الدهان فلا يفضل ابدا ملامسه التراب الي الماء فذلك سيجعل امر تنظيف الغبار من الامور الصعبه جدا .
  •  استخدمي المكنسه الكهربائيه في شفط الاتربه والغبار الذي يوجد في اطراف الكنب والكنب ذاته فالمكنسه تتمكن من شفط جميع الاوساخ والحشرات ايضا التي تكون عالقه في المجالس ويمكن وضع بعض من الفانيليا او رائحه الليمون خلف كيس المكنسه ومن ثم نكنس بها فذلك سيوفر تعطير الكنب وتنظيفه في نفس الوقت .
  • يمكنك عكل مزيج بين خل ابيض وماء بارد لتنظيف الكنب ووضعهم في زجاجه للرش ومن ثم امسحيهم بقطعه من القماش وتكون نظيفه وكرري تلك الخطوه حتي تحصلي علي كنب نظيف وبعد الانتهاء من تنظيف الكنب بالماء والخل امسحي الكنب مره اخر بقماشه نظيفه بها ماء لتتخلصي من رائحه الخل وما تبقي منه علي الكنب .
  • يمكن استخدام ملمع الزجاج لتنظفي به الكنب ولكن في تلك الخطوه هناك طريقه مختلفه وهي انك ستنظفي كل كنبه بمفردها مره واحده ثم تنتقلي علي الكنبه الاخري والطريقه هي ان ترشي ملمع الزجاج علي الكنب وتقومي بمسحه بقماشه مره واحده وتنتقلي الي كنبه اخري .
  • وللتخلص من البقع علي وجه السريعه يمكنك استخدام المناديل المبلله في تنظيف الكنب وهي جيده نوعا ما للتنظيف ولن تؤدي الي تلف النسيج الذي يتكون منه المجلس .
  • واذا كان يوجد في البيت حيوانات وينتشر الوبر في كل مكان يمكنك استخدام قفازات والتقطي بها الوبر .
  • اذا تم  التصاق قطع اللبان علي الكنب قومي بوضع قطعه من الثلج علي اللبانة واتركيهم حتي تتجمد ثم شديها ولكن برفق وستسحب بسهوله معكي .
  • اذا تم وقوع الزيوت علي الكنب قومي بوضع بودره علي البقعه واتركيها حتي تمتص البودره الزيت كله ثم ادعكي مكان البقعة بقماشه مبلوله جيدا .
  • اذا كانت البقعه صعبه ولا تعرفي كيفي تزيليها يمكنك الاتصال والاستعانه بشركات تنظيف المجالس مثل شركه العربي بحائل لتنظيف المجالس .
  • اذا حدث وتم وقوع دم علي الكنب لا تشطفي البقعه بالماء الساخن ولكن قومي بعمل خليط بين الماء البارد والشامبو للشعر وقومي بغسل المنطقه ذات البقعه بهم جيدا ومن ثم اشطفي المكان بالماء جيدا واتركي الكنبه لتجف واذا تبقي بقع دم يمكنك تكرار الخطوات السابقه مره اخري .

كانت هذه مقاله تتحدث باستفاضة عن طرق بسيطة لتنظيف الكنب في المنزل تقدمها شركة العربي شركة تنظيف كنب بحائل 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان