طرق تسليك أحواض المطبخ والحمام

طرق تسليك أحواض المطبخ والحمام

عادة يتعرض المطبخ والحمام إلى انسداد احواضها ؛ نتيجة التصاق الدهون في مواسير صرف المطبخ وتراكم الشعر والأوساخ في مواسير صرف الحمام، وبالتالي يؤدي إلى ظهور روائح كريهة من مواسير الصرف بعد انسدادها، لهذا تستخدم معظم ربات البيوت مواد كيماوية لتسليك أحواض المطبخ والحمام ولكن قد تؤثر على صحة الأطفال، حيث لدي هذه المواد الكيماوية روائح نفاذة تؤثر على الصحة وممنوع استخدامها في المنازل، ومن هذا الأمر أحضرنا لك سيدتي هذه المقاله بعنوان طرق تسليك أحواض المطبخ والحمام بكل سهولة وبمواد منزلية أمنة على صحة أفراد أسرتك.

طرق تسليك أحواض المطبخ والحمام

تقدم شركة العربي شركة تسليك مجاري بحائل طرق تسليك أحواض المطبخ والحمام وذلك من خلال طريقة كربونات الصوديوم والخل وطريقة ملح الليمون والبيبسي والكولا واليكم التفاصيل  :

طريقة الكربونات الصوديوم والخل

معظم المنازل لا يمكن الاستغناء عن استخدام الخل وكربونات الصوديوم ( بيكينج صودا) فهذه المواد يمكن أن تستخدم في العديد من وصفات التنظيف وخاصة تنظيف وتسليك الأحواض المنزلية وسوف تعطي نتائج مذهلة في تسليك الأحواض، وإليكم الطريقة:

المكونات

كوب من الخل الأبيض.

نصف كوب من كربونات الصوديوم.

الخطوات

قومي بسكب كربونات الصوديوم في مصفاة الحوض، وبعدها مباشرة كوب الخل، وسوف تشاهدي فوران شديد من تفاعل المادتين مع بعضهما، فانتظري حتى انتهاء الفوران ثم اسكبي ماء مغلي في مصفاة الحوض، وبعد الانتهاء من هذه الطريقة سوف تلاحظين سريان المياه في الأحواض بعد ما كانت مسدودة ولا يتسرب منها شيء.

طريقة ملح الليمون الخشن

هذه الطريقة يمكن استخدامها بكل أمان، حيث ملح الليمون الخشن مادة طبيعية متخصصة في التنظيف والتلميع، حيث تعمل على تفتيت الدهون والأوساخ المتسببة في انسداد مواسير صرف المطبخ والحمام.

المكونات

نصف كوب من ملح الليمون الخشن.

كمية كبيرة من الماء المغلي.

الخطوات

قومي بوضع كمية مناسبة من ملح الليمون في الماء المغلي، ويتم التقليب حتى إذابة ملح الليمون في الماء المغلي حتى يصبح محلول ملحي.

ضعي المحلول السابق إعداده في أحواض المنزل، وانتظري 15 دقيقة ثم استخدمي الأحواض وستلاحظين سريان المياه بكل سهولة في الأحواض.

وإذا وجد رائحة كريهة صادرة من مواسير الصرف، اسكبي في الأحواض مسحوق غسيل ذو رائحة عطرة، وستزول فورا تلك الروائح.

طريقة استخدام البيبسي والكولا

هذه المشروبات الغازية تعمل على نظافة وتسليك الأحواض بطريقة سهلة وبسيطة، فقط ضعي كمية مناسبة من البيبسي أو الكولا سوداء اللون في أحواض المنزل، وسوف تلاحظين أن المياه تتسرب من الحوض إلى المواسير بطريقة سهلة.

كانت هذه مقاله موجزه بعنوان طرق تسليك أحواض المطبخ والحمام مقدمه من شركة العربي شركة تسليك مجاري و شركة شفط بيارات بحائل ، نتمني ان تنال إعجابكم وان تلتمسوا فيها الفائدة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان