طريقة نقل العفش من بيت لبيت

متطلبات الحياة كثيرة ومفاجآتها أكثر، قد يضطر بنا الأمر إلى أن تقوم بالتنقل من مكان إلى أخر، لذلك نقدم لك بعض الخطوات و طرق نقل العفش من بيت لبيت التي تمكنك من الانتقال بشكل مريح .

طرق نقل العفش من بيت لبيت

يمكنك عمل بعض الخطوات التي تمكنك من نقل العفش من بيت لبيت وهي عن طريق القيام بتجميع العفش أولا ثم تغليفه.

في بداية الأمر سوف تحتاج إلى كراتين والي مواد يتم استخدامها في تغليف عفش المنزل للحفاظ علية من الكسر أو الخدش عند نقلة.

يجب أيضا أن تقوم بإخلاء الثلاجة من الأطعمة وتقوم بفصلها من التيار الكهربي، ثم القيام بتغليفها جيدا بالفلين قبل نقل العفش من بيت لبيت.

أيضا قم بتغليف جميع الأجهزة الكهربائية باستخدام الفلين، إما أدوات المطبخ وقطع الزجاج قم باستخدام نوع خاص من البلاستيك لتغليف وقم بوضعهم بالصناديق.

عند الانتقال إلى منزل جيدا قم بأخذ جميع سجاد وموكيت المنزل وإعطائه لأحد المحلات التي تقدم خدمة تنظيف السجاد، بعد ذلك قم بنقله إلى المنزل الجديد مباشرا.

اقرأ أيضا : شركة نقل عفش بحائل

افضل طرق نقل العفش من بيت لبيت

  1. يمكنك فك القطع الكبيرة فقط من الموبليا والقيام بترقيمها باستخدام قلم رصاص أو قلم حبر، لكي تتجنب تلوث العفش يمكنك إحضار ورق لاصق والكتابة عليه.
  2. عند القيام بنقل الملابس قم بغسلها أولا ووضعها داخل حقائق كبيرة، ثم احرص على رش بعض قطرات العطور فوق الملابس قبل القيام بقفل الحقيبة، هذا يمنح ملابسك رائحة جميله ومميزه.
  3. عند القيام بنقل أطباق المطبخ والأواني احرص على وضع الورق المقوى بين القطعة والأخرى حتى تتمكن من عدم خدش الأواني بعضها البعض.
  4. عند القيام بنقل غرفة الجلوس احرص على استخدام البلاستيك الاسترتش لكي تتمكن من الحفاظ على قماش القطع من التلف عند نقل العفش من بيت لبيت.

اقرأ أيضا : شركة نقل اثاث بحائل

نصائح نقل العفش من بيت لبيت

بعدما قدمنا طرق نقل العفش من بيت لبيت نقدم في هذه الفقرة بعض الاقتراحات والنصائح التي يمكنك استخدامها لكي تتمكن من نقل العفش من بيت لبيت بأفضل الطرق، وهي.

  • يجب عليك القيام بجرد جميع الأدوات والملابس الموجودة بالبيت، فاحرص على أن تقوم ببيع أو التخلص من القطع التالفة أو التي لا تحتاج إليها.
  • عند القيام بتخزين الملابس داخل الحقائق اتبع نظام معين يمكنك من وضع أكبر عدد من قطع الملابس بها، فمثلا يمكنك البدء بوضع القطع كبيرة الحجم.
  • عند القيام بشرائك الكراتين لتخزين الأدوات بها، احرص على شراء الكراتين المربعة، أيضا احرص على أن تكون مصنوعة من ورق مقوى.
  • عند القيام بوضع الأدوات والأشياء داخل الكراتين اسرد كل نوع بداخل كرتون خاصة به، ثم قم بالكتابة فوق الكرتون بما تحتويه.
  • يمكنك الاستعانة بإحدى شركات نقل العفش لكي تساعدك على نقل العفش باحترافية حدوث إصابته بالضرر.

اقرأ أيضا : دينا نقل اثاث بحائل

خطوات نقل العفش

بالبداية نقوم بنقل السفرة وغرفة الجلوس لكي تتمكن من منحك سهولة تامة بالحركة داخل المنزل.

أيضا يجب عليك القيام بتأجير سيارات خاصة لنقل العفش، حتى تتمكن من الحفاظ على عفش منزلك عند القيام بعملية النقل.

قم بالاستعانة بناقلة لكي تتمكن من وضع ليها الأجهزة والكراتين لكي تسهل عليك عملية النقل، خاصة إذا كنت بأحد الطوابق العالية.

يجب الاستعانة بأكياس مبطنه تقم بحفظ الأجهزة الصغيرة مثل الشاشات واللاب وجميع الأجهزة القابلة للكسر، في الأكياس المبطنة سوف تحميها كثيرا.

عند القيام بإزالة وصلات الأجهزة الإلكترونية يجب أن تحرص على تصوير الوصلات قبل القيام بفكها لكي تتمكن من إعادتها مرة أخرى لما كانت عليه.

كانت هذه مقاله موجزه بعنوان طرق نقل العفش من بيت لبيت – نصائح للأسرة اثناء نقل العفش مقدمه من شركة العربي ونأمل أن تنال إعجابكم ..

في نهاية حديثي عن طرق نقل العفش من بيت لبيت أتمنى أن يكون موضوع نقل العفش من بيت لبيت أفادكم، كما ادعوكم لمشاهدة الكثير من الموضوعات علي موقع شركة العربي شركة نقل عفش بحائل

المصادر : 

Mover that will move a single item
7 Tips for Moving Furniture Without Scratching the Floors

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان